|


الطويل أول المغادرين من الأهلي

جدة ـ عبد الغني الشريف 2017.05.22 | 05:54 am

بات وجدي الطويل المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، قريباً من مغادرة كرسيه نهاية الموسم الجاري، حيث ستكون مواجهة الأهلي الإماراتي الآسيوية في الـ29 من شهر مايو الجاري في مدينة دبي الإماراتية هي الأخيرة له مع الفريق.
وكشف لـ"الرياضية" مصادر، أن الطويل أبلغ إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بعدم رغبته في البقاء؛ بسبب ظروف العملية، وأنه سيعمل على تجهيز كل الأمور الخاصة بفترة الإعداد للموسم المقبل بسبب ضيق الوقت.
وتقرر أن يتم منح اللاعبين إجازة لمدة 40 يومًا تبدأ من يوم 30 مايو الجاري، على أن تكون العودة للتدريبات يوم 8 يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد، فيما سيتم منح عناصر اللاعبين الدوليين إجازة إضافية لمدة أسبوعين بسبب ارتباطهم مع المنتخب السعودي لمباراة أستراليا في منتصف رمضان المقبل، فيما لم يتحـدد مكان المعسكر الخارجي للفريـق، حيـث لا تزال إدارة النادي تفاضل بين ثلاث دول وهـي النمسا وإيطاليا وإسبانيا، وتنتظـر المــدرب الجديد الذي سيكون الخيار له في تحديد مكان المعسكر.
وبينت المصادر ذاتها، أن الإدارة الأهلاوية لم تتحدث بعد مع السويسري جروس مدرب الفريق في مسألة تجديد عقده، في إشارة إلى رغبة الأهلاويين في التعاقد مع جهاز فني جديد، والذي قد يكون بين المدرسة الإيطالية أو الرومانية. ويـنـتـظـــر أن تطلب إدارة الأهلي من المديـر الفنــي جـــروس تقـديم تقرير فني عن أبرز الأسماء التي سيتم الاســتغناء عنها، وتقرير متكامل عن كل لاعب وما قدمه طوال الموسم.