|


أربعة يغيبون عن الهلال في رحلة مسقط

حمد الصويلحي 2017.05.22 | 05:56 am

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مساء أمس إلى العاصمة العمانية مسقط، استعدادًا لمواجهة فريق اســـتقلال خوزسـتان الإيراني مســاء غد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م.
وانضم إلى البعثة الهلالية الثلاثي ماجد النجراني وأحمد شراحيلي ومهند فلاتة، الذين فضل الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال مغادرتهم مع الفريق نظرا لاستبعاد الرباعي محمد جحفلي وعبدالله عطيف للإيقاف وياسر القحطاني وليو بوناتيني.

تأهيل ياسر وليو

أدى فريق الهلال عصر أمس الأحد حصة تدريبية بمقر النادي قبل المغادرة، تركّزت على الجوانب الفنية، التي بدأت بتدريبات التمرير الدقيق والتحرّك دون كرة، تلاها تدريبات التسلّم والتسليم والتحرّك السليم، واختتمها دياز بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الثنائي ليو بوناتيني وياسر القحطاني برنامجيهما التأهيليين.

ختام التحضيرات

يختتم فريق الهلال مساء اليوم الإثنين تحضيراته للقاء استقلال خوزستان الإيراني، حيث يجري حصة تدريبية على ملعب اللقاء بنادي السيب العماني.
ويشارك في الدريبات كافة اللاعبين لتطبيق الخطة التي ينوي الأرجنتيني دياز مدرب الفريق تنفيذها خلال مباراة الفريق أمام الفريق الإيراني.

مؤتمر صحفي

يعقد الأرجنتيني دياز مدرب الهلال ومدرب فريق استقلال خوزستان الإيراني ظهر اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً بحضور لاعب من كل فريق.


أربعة يغيبون عن الهلال في رحلة مسقط