|


فرنسا تستعرض قوتها أمام هندوراس

آنشون ـ الرياضية 2017.05.23 | 05:31 am

بدأ المنتخب الفرنسي مشواره في المجموعة الخامسة لكأس العالم تحت 20 عاماً في كوريا الجنوبية 2017 بقوة بعدما تفوّق على هندوراس بنتيجة 3ـ0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس على ملعب تشيونان بايك سيوك.
ونجح المنتخب الفرنسي في استثمار تفوّقه بثلاثة أهداف ليحقق النقاط الثلاث الأولى في البطولة بينما عانى منتخب هندوراس من أجل إيقاف المد الهجومي للمنتخب الفرنسي.
وبدأ المنتخب الفرنسي المباراة بتفوّق صريح إذ هدّد مرمى الحارس الهندوراسي خافيير ديلجادو مراراً قبل أن ينجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعد ركلة حرة قوية نفذها جان كيفين آجوستين على يمين الحارس الهندوراسي بالقدم اليمنى ليفتتح التسجيل في اللقاء.
وتواصل الضغط الهجومي للمنتخب الأزرق في الدقائق التالية فيما فشل منتخب هندوراس في صنع أي خطورة على مرمى المنتخب الفرنسي الذي أنهى الشوط الأول متفوقاً بهدفين بعدما سجّل أمين حريت الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تسديدة من خارج المنطقة ارتطمت بقدم أحد المدافعين وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس ديلجادو.
وفي الشوط الثاني لم يتغيّر الحال إذ واصل المنتخب الفرنسي تفوّقه ونجح في بسط سيطرته على مجريات اللقاء فيما حاول المنتخب الهندوراسي الخروج بأقل الأضرار بينما غابت عنه الفعالية الهجومية لتشكيل أي خطورة تذكر على المرمى الفرنسي.
وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، عزّز المنتخب الفرنسي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 80 بعد ركلة حرة لعبها البديل دينيس بوها من داخل المنطقة ووصلت إلى رأس البديل الآخر مارتين تيرييه ليتابعها في المرمى وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 3ـ0.