|


لن أكشف خططي.. وانسوا رونالدو

سان بطرسبرج ـ الألمانية 2017.06.24 | 08:36 am

أكد فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم أمس الجمعة أن إصابة مدافعه رافاييل جيريرو جاءت أقل خطورة مما بدا في البداية وأن اللاعب ربما يشارك مجدداً مع الفريق في مباريات بطولة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.
وينتظر ألا يشارك جيريرو مدافع بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الفريق المقررة اليوم السبت أمام المنتخب النيوزيلندي، إذ يعتزم سانتوس إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق.
وقال سانتوس: "الإصابة في الكاحل، ولحسن الحظ ليست خطيرة كما بدت".
وما زال الشك يحيط بمشاركة المدافع إلسيو مع الفريق في مباراة اليوم بمدينة سان بطرسبرج نظراً لنزلة البرد الشديدة التي عانى منها.
ولدى سؤاله عما إذا كان النجم الكبير كريستيانو رونالدو من بين اللاعبين الذين يعتزم منحهم راحة في هذه المباراة، أجاب سانتوس: "لن أخبركم بهوية اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء. لن أبلغكم بشأن مشاركة رونالدو من عدمها في هذه المباراة. ستكون هناك مداورة".
وقال سانتوس إنه لا يفكر حالياً في الأدوار الفاصلة وإن تركيزه ينصب بالكامل على مباراة الغد أمام نيوزيلندا.
وأوضح أنه شاهد أداء المنتخب النيوزيلندي وسيستعرض مع اللاعبين تسجيلاً لمباراة المنتخب النيوزيلندي الماضية التي خسرها 1ـ2 أمام نظيره المكسيكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لكأس القارات المقامة حالياً في المكسيك.
وأضاف "المنتخب النيوزيلندي جعل المباراة صعبة ومعقدة للغاية على المنتخب المكسيكي.. كان من الممكن انتهاء المباراة بنتيجة مختلفة. سنحتاج إلى أن نكون على أهبة الاستعداد واليقظة وبذل كل ما بوسعنا في المباراة لأن المنتخب النيوزيلندي يمكنه تفجير المفاجآت".