|


اتحاد القدم: العقوبة تنتظر الهلال.. والنادي يرد: تم التنسيق

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب وحمد الصويلحي 2017.06.29 | 04:51 am

توعد الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال بعقوبات قاسية وقرارات صارمة بعد رفضه إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الأولمبي الذي انطلق أمس في الرياض.
وتجاهل مهند فلاتة، ومتعب المفرج، ومروان الحيدري لاعبو الهلال انطلاقة معسكر الأخضر الإعدادي للتصفيات الآسيوية في الرياض من 19 وحتى 23 يوليو المقبل.
وأكدت لـ"الرياضية" مصادر مقربة في الاتحاد السعودي أن إدارة المنتخبات السنية سعت إلى معالجة الأمور بهدوء واحتواء الأزمة إلا أن الأمور خرجت عن السيطرة بعد تجاهل معسكر المنتخب.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة المنتخبات السنية التي يقودها طلال آل الشيخ، أعطت مهلة حتى مساء اليوم قبل اتخاذ عقوبات تطول اللاعبين وناديهم على حد سواء.
وفي المقابل، أوضح لـ"الرياضية" مصدر هلالي أن غياب اللاعبين عن معسكر الأخضر أمس جاء بعد تنسيق مسبق مع إدارة المنتخب.
من جانبه، أبدى طلال آل الشيخ المشرف العام على المنتخبات السنية أسفه على تخلف الثلاثي الهلالي عن المعسكر، مبيناً أن اللاعبين سامي النجعي من النصر وعبدالمجيد السواط من التعاون تأخرا عن الالتحاق بالمعسكر بالتنسيق مع إدارة المنتخب وسيلتحقان بالتدريبات اليوم.
وكان اتحاد القدم تلقى خطاباً من الهلال يفيد باعتذار لاعبيه عن الانضمام إلى المعسكر لارتباطهم بالاستعدادات للموسم الجديد، مستنداً إلى عدم أحقية استدعاء اللاعبين للمنتخب قبل 5 أيام من المنافسات الرسمية.
يذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب العراق والبحرين وأفغانستان.