|


سموحة يفتح ملاعبه للمريخ

القاهرة ـ الرياضية 2017.07.21 | 07:38 am

أدى المريخ السودانى أمس تدريباته الصباحية على ملاعب سموحة بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهــــم الثلاثي الأجنبي، الإيفواري كواسى والكاميروني تالا والنيجيري كونلى.
واشتملت تدريبات الفريق السوداني بقيادة الفرنسي جارزيتو مدير الجهاز الفني والتي استمرت ساعة ونصف الساعة، على اللياقة وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والتحركات بالكرة ودون الكرة، والتسديــد على المرمى، واختتمت بتقسيمة بطول الملعب.
وأكد مصطفى توفيــق صالح، رئيس البعثة، أن فريقه قادم للمنافسة على اللقب، تعويضاً عن استبعـــاده من البطولات الإفريقية على خلفية تجميد الكرة بالسودان.
وكان الاتحاد الإفـريقي أعلن أمس رسميا من المغرب استبعاد المريخ من البطولة رغم المحاولات التي قام بها اتحاد الكرة من أجل إعادته، بينما تم اعتماد هلال الأبيض الذي كان قد تأهل لدور الثمانية قبل قرار تجميد نشاط الكرة السودانية من قبل فيفا على خلفية الصراع الذي اشتعل بين مجموعتين لقيادة الاتحاد.
وأقام الفريق معسكرا بتونس استمر أسبوعين لكنه خلا من أي مباريات ودية بسبب انشغال الأندية التونسية، حيث كان الفريق قد سافر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في البطولة الإفريقية، إلا أن قرار التجميد حرمه من خوض اللقاء.
من جانبه، ذكر رمضان عجب لاعب الفريق أنهم سيضاعفون من جهودهم لتشريف الكرة السودانية في هذا المحفل والمنافسة على اللقب، لافتا إلى أن الإبعاد من البطولة الإفريقية سيكون دافعا كبيرا لنا لتعويضه بلقب من العيار الثقيل.