|


الزمالك يهدد إيناسيو بالإبعاد

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.07.21 | 07:38 am

أعلن الزمالك المصري أمس الخميس قائمة الفريق التي ستُشارك في البطولة العربية للأندية التي تنطلق غدا السبت، وضمت القائمة 33 لاعباً بما فيهم اللاعبون الجدد، وهم: أحمد الشناوي، عمر صلاح، محمود جنش، محمود عبد المنصف في حراسة المرمى.. ومحمد ناصف، أحمد أبو الفتوح، على جبر، محمود حمدي، محمد مجدي، شوقي السعيد، حسني فتحي، أسامة إبراهيم، محمد أحمد كماتشو في الدفاع.. وطارق حامد، أحمد توفيق، محمود دونجا، إبراهيم صلاح، أحمد رفعت، صلاح ريكو، معروف يوسف، محمد مسعد، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد إبراهيم، وأيمن حفني في الوسط.. وباسم مرسي، حسام باولو، ومايوكا في الهجوم. وتم ضم اللاعبين الجدد الكونغولى كابونجو كاسونجو، والغانى أشيمبونج، والإيفوارى رزاق سيسيه، وحازم إمام، وإبراهيم عبد الخالق، ومصطفى محمد مهاجم فريق الشباب العائد من الإعارة من فريق الداخلية.
ويخطط الزمالك للفوز باللقب لتعويض إخفاقه محلياً وإفريقياً حيث فشل في التتويج بلقب الدوري المحلي وخرج من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتمثل البطولة العربية فرصة أخيرة لإيناسيو المدير الفني للزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، خاصة بعد الأداء المتواضع في الخسارة أمام الغريم اللدود.
وأجرى الزمالك تعديلات على الطاقم التدريبي المعاون لإيناسيو، قبل ساعات من انطلاق البطولة العربية وعين طارق يحيى مساعداً للمدرب البرتغالي، والحارس السابق حسين السيد مديراً للكرة ومدحت عبدالهادي مدرباً مساعداً.
ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن مرتضى منصور رئيس النادي قوله "قائمة الزمالك في البطولة العربية ستشهد ظهور الصفقات الجديدة، التي تشمل كابونجو كاسونجو (من الكونغو الديمقراطية) و(الغاني) بنجامين أتشيمبونج وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق".
كما أنهى الزمالك أزمة حارسه الأول أحمد الشناوي، الذي غاب عن مواجهة الأهلي للإصابة، لكن منصور اتهمه بادعائها.
وقال منصور "الشناوي خضع لتحقيق، وأقسم أنه كان يعاني من إصابة، وانتهى الأمر وسيشارك في البطولة العربية".