|


الفيحاء يتعادل مع بورصا التركي

المجمعة ـ محمد السناني 2017.07.21 | 07:39 am

تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء مع نظيره بورصا سبور التركي دون أهداف في ثالث مبارياته الودية التي أقيمت وسط أجواء ماطرة مساء أمس الخميس في معسكره الحالي في مدينة إنسبورك النمساوية ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
وبدأ الروماني كونستانتين جالكا المدير الفني للفريق المباراة بتشكيلة مكونة من: مسلم آل فريج، حاتم بلال، أدملسون باروس، عبدالعزيز مجرشي، حسن جعفري، ضيف الله القرني، عبدالإله الفهد، عبد الله قيسي، عبدالكريم الجرادة، محمد الداهي وعبد الله آل سالم.
وفي الشــوط الثاني أجرى الرومانــي جالكا العديــد من التغييرات بهدف الوقوف على مستويات كافة اللاعبين.
وعلى صعيد متصل، اجتمع سعود الشلهوب رئيس النادي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم مع المدرب الروماني جالكا، والجهاز الإداري للفريق، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الاســـتعدادات خـلال المعسكر الإعـدادي الحالــي في النمسا، واستعراض خطة العمل والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المتبقية من المعسكر.
ووجه الشلهوب بتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها الجهازان الفني والإداري خلال المدة المتبقية، وتوفير جميع متطلباتهم للخروج بأفضل النتائج من فترة الإعداد.
كما أشاد بانضباط اللاعبين وحرصهم علـى استغلال فترة المعسكر للإعداد الجيد قبل خوض غمار منافسات الدوري، معبراً عن شكره للجميع على ما يقدمونه من جهود كبيرة.