|


اليوم.. الهلال يبدأ الوديات بمواجهة سبيتال

‏الرياض ـ عبدالإله المرحوم وحمد الصويلحي 2017.07.21 | 07:40 am

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مبارياته الودية في معسكره الحالي بالنمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد بمواجهة نظيره سبيتال النمساوي مساء اليوم الجمعة.
ومن المتوقع أن يمنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز الفرصة لجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم في هذه التجربة التي تعقبها تجربتان حسب البرنامج المعد للمعسكر.
لمسات أخيرة
وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق قد وضع اللمسات الأخيرة للمواجهة الودية بتدريبات مكثفة أمس تركزت في الجوانب الفنية التي اشتملت على السرعة في الأداء والتحرك بالمشكل المطلوب، ودقة تمرير الكرة والاستفادة من الكرات التي تتاح أمام المرمى.

تحليل الأداء
وأوعز المدرب الأرجنتيني لجهازه الفني خلال المران مراقبة اللاعبين فنيا ولياقيا من خلال رصد التحركات والأداء داخل الملعب تمهيدا لتحليلها تقنيا وفنيا بواسطة الأرجنتيني هيكتور داميان المحلل الفني ومواطنه خوان نيوكلاس المحلل التقني.

تحدي الحبسي
وكان اللافت للنظر في الحصة التدريبية التحدي الكبير بين اللاعبين خاصة الثنائي ياسر القحاني مهاجم الفريق، وزميله محمد الشلهوب اللذين نجحا في هز شباك مرمى العماني علي الحبسي من تسديدات قوية بعد أن فرض دياز تدريبات التسديد على الكرات العرضية واستغلالها في التسجيل، بينما أخفق السوري عمر خربين في التسجيل في مرمى الحبسي حيث تصدى لها الأخير.