|


مدرب الأهلي يستقبل سوازا بمحاضرة فنية

الرياض - الرياضية 2017.07.21 | 11:27 pm

شارك المحترف البرازيلي المنتقل حديثاً لصفوف الأهلي كلاوديمير دي سوازا في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، في معسكر الفريق المقام في حالياً النمسا، ضمن استعدادته لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واللياقية، بينما أجرى عدداً من اللاعبين تدريبات تنافسية، اعتمدت على السرعة والألعاب الهوائية، تحت إشراف الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق.

واكتفى سيرجي ريبروف بحصة تدريبية واحدة على الملعب المخصص، تجنباً لزيادة الأحمال عقب المباريات الودية الأربع التي أجراها الفريق في الأيام الماضية، فيما أجرى كلاً من تيسير الجاسم وعمر السومة وعبدالفتاح عسيري وعلي عواجي ومحمد عبدالشافي والبرازيلي دي سوزا تدريبات إضافية بمتابعة مدرب اللياقة، كما تواجد مجموعة من اللاعبين في صالة اللياقية البدنية في الفترة المسائية في إطار برنامج الفريق لهذا اليوم.

وعقد المدرب ريبروف محاضرة فنية مساء اليوم، تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق بتقنية الفيديو، خلال المباريات الودية التي لعبت حتى الآن.

من جهة أخرى كشف صور الأشعة تعرض محمد عبدالشافي لإصابة في عظم الكف أثناء المباراة الأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي قرر معها الطبيب وضع جبيرة مؤقته للحماية.