|


البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة

الرياض ـ حسن أبوزينب 2017.07.31 | 05:45 am

تحولت قضية انتقال نيمار مهاجم برشلونة إلى دراما مثيرة، متخذة مساراً جديداً حينما كشف النادي الإسباني الذي وصل إلى طريق مسدود مع اللاعب البرازيلي إلى أنه بدأ خطوة جديدة لإحلال اثنين من أفضل نجوم خطوط الهجوم هما الفرنسي أنطوان جريزمان والأرجنتيني ديبالا بديلين لنيمار، كما اتهم النادي الإسبـــــاني نظيره الفرنسي باريس سان جرمان بالخيانة والاصطياد في المياه العكرة واللجوء إلى أساليب قذرة غير قانونية للاتصال باللاعب من وراء ظهر ناديه برشلونة.
وذكر النادي أنه سيتقدم بشكـــوى رسميــة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).. وقد صدرت صحيفة ماركا الإسبانية بمانشيــت يقول "حرب نيمــار" مشيرة إلى أن جريزمان وديبالا سيحلان بديلين له في حالة الرحيل.
الصحيفة ذكرت أيضا أن الإحباط واليأس الذي أصاب النادي الكاتالوني تحول إلى حالة من الغضب ومشروع لتقديم شكوى حتى يلقى سان جرمان العقاب المستحق. أما صحيفة سبورت الإسبانية فقد كشفت أن النادي الإسباني بدأ بالفعل حملة للحصول على خدمات الفـرنسي جريزمان الذي تحول حول شائعات بأنه سيرحل إلى مانشستر يونايتد، فيما سيحاول نادي يوفنتوس الصمود أمام كل المغريات للتخلي عن الأرجنتيني ديبالا.
أما صحـيـفــــة موندو ديبورتيفو فقد قالت إن رئيس رابــطة الدوري الإسبــاني سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي للعبـــة لأن سان جرمان خالف قانون الاتحاد الأوروبي للعب المالي النظيف. فيما ذكرت صحف جازيتا ديلو سبورت وكوريير ديللو سبورت وتوتو سبــــورت الإيطاليــة أن سان جرمان سيتعامل بحذر مع مسألة نيمار لئلا يعرض نفــــسه لعقوبة أخرى قد تبلغ حد حرمانه من المشاركة القارية.


البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة

البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة

البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة

البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة

البرشا يتهم سان جرمان بالخيانة