|


الاتحاد يستأنف مستحقات العكايشي

جدة ـ ماجد هود 2017.08.18 | 05:27 am

كشفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن نادي الاتحاد بصدد رفع خطاب استئناف لمحكمة التحكيم الدولية "كاس"، بعد قرار الـ"فيفا" بإلـزام النــادي بدفع مبلغ مليونين و300 ألف يورو لنـادي النجم الساحلي، مستحقــات انتقال التونسي أحمد العكايشي إلى نادي الاتحاد الموسم الماضي، بعد أن رفع النادي التونسي شكوى للاتحاد الدولي مطالبًا بمستحقات انتقال العكايشي عقب كسب القضية.
ومنح الـ"فيفا" مهلة 30 يومًا لتقديم الاستئناف، وكان النجم الساحلي يطالب الاتحاديين منذ الموسم الماضي بالمستحقات، إلا أنهم لم يلتزموا بالجدولة التي اتفقوا عليها وواجه النادي التونسي مماطلات عدة من أطراف اتحادية، ما دفعه للاتجاه نحو الـ"فيفا"، وكسب قضيته.. ويعمل أنمار الحائلي رئيس الاتحاد في جميع الاتجاهات للفريق الأول، وتجهيزه لمباراة الفيحاء غداً السبت، في الجولة الثانية من دوري المحترفين، بالإضافة إلى حل القضايا العالقة في الـ"فيفـا" التي تبعــد النادي عن أي عقوبات مغلظة.
يذكر أن إدارة نادي الاتحاد نجحت أمس الأول في الحصول على موافقة البرازيلـي دي سوزا المحترف في صفوف الفريق سابقًا، على جدولة مستحقاته التي استمرت قضيتها قرابة خمسة أعوام، في محاولة لتفادي أي عقوبات إضافية.


الاتحاد يستأنف مستحقات العكايشي