|


النصر والاتفاق.. تعادل أول في دوري المحترفين

الرياض ــ الرياضية 2017.08.20 | 02:31 am

يعد التعادل الذي انتهت عليه مباراة الأمس بين النصر والاتفاق في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي هو الأول خلال المباريات التي لعبت في الجولتين الأولى والثانية من الدوري المحلي الذي انطلق يوم 10 أغسطس الماضي.

ورفض الاتفاق الخسارة أمام مستضيفه نادي النصر، فيما فشل النصر في المحافظة على فوزه الذي كان في متناول اليد حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة حينما مرر أحمد الكسار حارس الاتفاق رأسية محكمة لزميله هزاع الهزاع الذي لم يتوانى في إيداعها المرمى على يمين وليد عبدالله معلنة عن هدف قاتل انتهت عليه المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بالتعادل.

ورغم أن النصر تقدم مبكراً عن طريق يحيى الشهري، وعزز هدفه الأول بهدف آخر من ركلة جزاء عن طريق السهلاوي إلا أن الاتفاق كان هو الأفضل في أغلب أوقات المباراة، حيث أضاع له فهد الهاجري ركلة جزاء في الشوط الأول قبل أن يقلص فيليب كيش النتيجة في الدقيقة 65 من المباراة .

المباراة في مجملها كشفت عن بداية قوية لموسم قوي، خاصة وأن الفريقين سبق لهما الفوز في الجولة الأولى حيث فاز النصر على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز الاتفاق على الأهلي بهدفين مقابل هدف.