|


البحرين يواجه الأوزبك وعينه على الصدارة

خالد رشيد 2017.09.18 | 05:28 am

يستضيف ملعب نادي الرياض اليوم الإثنين مواجهتين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً التي تحتضنها العاصمة الرياض.
وتجمع المواجهة الأولى بين منتخبي أوزبكستان والبحرين، فيما يلتقي في الثانية منتخبا الأردن وسيرلانكا ويركن المنتخب السعودي اليوم إلى الراحة.

البحرين وأوزبكستان
يأمل المنتخب البحريني للناشئين في مواصلة انطلاقته القوية عندما يواجه نظيره الأوزبكي في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين.
وضرب الأحمر البحريني بقوة في بداية المشوار بفوزه الكاسح على سيرلانكا بسداسية نظيفة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي للتمسك بصدارة المجموعة.
في المقابل، يلعب المنتخب الأوزبكي مباراته الأولى في التصفيات بطموحات حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره للمنافسة على خطف بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات الآسيوية.

الأردن وسيرلانكا
تبدو مهمة المنتخب الأردني للناشئين اليوم سهلة لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي عندما يلتقي نظيره السيرلانكا في المباراة الثانية للجولة الثانية.
وبدأ الأردن مشوار التصفيات بشكل مثالي بعد فوزه على نظيره السعودي "المستضيف" بهدفين مقابل هدف، ويطمح في الوصول إلى النقطة السادسة التي ستبقيه في دائرة المنافسة على التأهل المباشر إلى النهائيات.
فيما تعتبر المواجهة بمثابة الفرصة الأخيــــرة للمنتخب السيرلانكي بعد سقوطه المرير بالخسارة القاسية أمام الأردن 0ـ6 في المباراة الأولى له أمس الأول السبت.