|


الشباب يعود للانتصارات بمدربه المؤقت

الدمام الرياضية 2017.09.23 | 11:36 pm

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الباطن، حيث قلب الطاولة على مستضيفه الاتفاق وانتصر بنتيجة 3-2، في لقاء أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة "جولة الوطن" من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتفاق أولاً عن طريق لاعبه هزاع الهزاع عند الدقيقة 35، فيما عادل النتيجة لصالح الشباب مدافع الاتفاق بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 37، ليسجل هدف التقدم لصالح الشباب لاعبه محمد سالم عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب 2-1، في الشوط الثاني استطاع هزاع الهزاع من تعديل النتيجة لصالح الاتفاق عندما سجل هدف التعادل عند الدقيقة 57، ليعود اللاعب هتان باهبري ليسجل هدف الفوز لصالح الشباب في آخر دقائق الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 88، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الشباب بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة السادسة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الرابعة في المركز الـ11.

يشار إلى أن هذه المباراة هي أول مباراة يخوضها الفريق الشبابي تحت إشراف الأنجليزي مايك نويل، والذي كلف بالإشراف على الفريق بعد إقالة المدرب الوطني سامي الجابر.


الشباب يعود للانتصارات بمدربه المؤقت

الشباب يعود للانتصارات بمدربه المؤقت

الشباب يعود للانتصارات بمدربه المؤقت