|


خليجي يهدد بحرمان الباطن من ماتشادو

جدة ـ فرج الشمري 2017.09.26 | 04:56 am

كشفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن البرتغالي جواكيم ماتشادو تلقى عرضاً مغرياً لقيادة أحد الفرق الخليجية يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في نادي الباطن.
وأشارت المصادر إلى أن المدرب يفكر بجدية في فك ارتباطه مع ناديه الحالي، إما بطريقة ودية أو من خلال اتخاذ الإدارة قراراً بالاستغناء عن خدماته سعياً منه لتلافي دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يقف حجر عثرة أمامه في حال أعلن رحيله.
ومن جانبه، اعترف ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن بتلقيه أنباء عن عروض تدريبية للبرتغالي جواكيم ماتشادو مدرب الفريق بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه.
ووصف الهويدي ماتشادو بالمدرب المغري جداً لمحاولة استقطابه عطفاً على الحضور المميز الذي سجله والمستويات التي ظهر بها الباطن، مشيراً إلى أن المدرب لم يفصح له عن نية الرحيل، أو حتى وجود أي عروض محلية أو خليجية.
وأوضح لـ" الرياضية" الهويدي، أن ماتشادو ملتزم بعقد سار مع الباطن يتضمن شروطاً جزائية في حال الإخلال ببنوده من قبل أي طرف.
وبيّن رئيس نادي الباطن: "ماتشادو يقدم عملاً كبيراً ومميزاً وبصمته على الفريق واضحة أمام الجميع، ولا أخفيكم أنني سمعت الكثير عن تلقيه عروضاً تدريبية لترك الباطن، إلا أنه لم يفتح معي أي نقاش بهذا الخصوص في ظل إدراكه بالتزامه معنا بعقد يتضمن شروطاً جزائية".
وحول ما يتردد حول رغبة المدرب ماتشادو في الرحيل، وتغير تعامله مع ناديه، أكد الهويدي أن أداء البرتغالي لم يختلف ولا يزال يحافظ على مستواه بدليل المباراة الأخيرة التي خسرها أمام الأهلي بصعوبة، وهذا يعني أنه يؤدي المطلوب منه بالشكل الصحيح.