|


حرب نسائية في بيت رونالدو

الرياض ـ الرياضية 2017.10.17 | 06:45 am

ساءت في الأيام الأخيرة علاقة ماريا دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم، بجورجينا رودريجيز خطيبة رونـــالدو، ما يشير إلى حرب نسائيـــة "طاحنة" في بيت "الدون".
ووفقاً لوسائل إعلام برتغالية، فإن رونالدو كان وراء إشعال فتيل الحرب هذه المرة، بعدما غير رأيه في تسمية مولودته المنتظرة.
وكان "صاروخ ماديرا" قد قطع وعداً لوالدته بتسمية ابنته "دولوريس" تيمناً باسم والدته، قبل أن يغير رأيه، ويقرر تسميــة الابنة المنتظرة "جورجينا".
وتأتي هذه التطورات، بعدما تحدثت تقارير صحفيـة في وقت سابق، عن اندلاع خلافات في بيت رونالدو، بين والدته وخطيبتــه جورجينا، بسبب الصراع حول العناية بأبناء نجم ريال مدريد الثلاثة.
وتنافست السيدتــان في نشر صورهما برفقة أبناء رونالدو الثلاثة، كريستيانو جونيور، والتوأم ماثيو وإيفا، للتأكيد على تعلق الأطفال بكل منهما.
وعلى صعيد مختلف، قرر رونالدو قضاء بعض الوقت مع خطيبته الحسناء الإسبانية جورجينا قبل ساعـــات قليلة من مواجهة هاري كين الدولي الإنجليزي نجم فريق توتنهام هوتسبير مساء اليوم الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو بدوري الأبطال الأوروبي.
ونشر "الدون" من خلال حسابـــه عبر "تويتر" صـورة تجمعه مع جورجينا في أحد المطاعم الشهيرة في العاصمة الإسبانية مدريد، وكتب رونالدو يقول: "تناول الطعام في أفضل مطعم في المدينة".
يذكر أن رونالدو فك عقدة "الليجا" هذا الموسم بالتسجيل في شباك خيتــافي في ملعب ألفونسو بيريز في العــاصمة الإسبانية مدريد.