|


الأخضر الشاب يطلق تحضيراته تأهبا للآسيوية

الخبر ـ الرياضية 2017.10.20 | 08:33 am

افتتح المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أمس الخميس، معسكره الإعدادي في الخُبر، الذي يقام استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، تحت 19 عامًا 2018، حيث سيستضيف الأخضر فيها مجموعته "D" في الدمام، مطلع نوفمبر المقبل، وتضم المجموعة إلى جواره منتخبات: اليمن، تركمانستان، والهند.
هذا وقد أجرى اللاعبون أمس مرانهم الأول على ملعب نادي القادسية، تحت إشراف خالد العطوي المدرب السعودي، الذي حثهم قبيل بداية الحصة التدريبية على بذل كل ما لديهم من جهد وانضباط؛ لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى كأس آسيا 2018، وبدأ الحصة بتمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون تمارين على التمرير والتحرك والاستحواذ على الكرة، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب، طبّق فيها اللاعبون تمارين على الضغط والتنظيم الدفاعي.
ويواصل الأخضر مرانه اليوم الجمعة في حصة مسائية على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في تمام الـ 5.30.
من جهته، أعرب ماجد النجران مدير المنتخب عن سعادته بانضباطية اللاعبين، خلال تجمعهم لليوم الأول في معسكر المنتخب، مبينًا أن هذا المعسكر يأتي استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، التي ستقام في الرابع من نوفمبر المقبل في الدمام.
وأوضح النجران أن الأخضر سيلاقي خلال معسكره منتخب لبنان وديًّا، يومي 25 و27 من أكتوبر الجاري؛ وذلك للوقوف على المستويات الفنية قبيل انطلاق التصفيات.


الأخضر الشاب يطلق تحضيراته تأهبا للآسيوية