|


3 ملثمين نهبوا حارس إنجلترا

ترجمة: حسن أبو زينب 2017.10.23 | 05:56 am

أطبق ثلاثة لصوص ملثمين على جو هارت "30 سنة" حارس منتخب إنجلترا بالقرب من مدينة رومفورد في منطقة أسيكس أثناء عودته إلى منزله بعد المشاركة في تدريبات فريقه وست هام، وانتزعوا منه محفظته وجواله وساعته واختفوا عن الأنظار.
وكان الحارس العملاق قد أوقف سيارته للحصول على وقود في إحدى محطات الخدمة، وعندها أحاط به أفراد العصابة على حين غرة، وتمكنوا من السيطرة عليه وسرقة ممتلكاته ثم لاذوا بالفرار، وتأتي الجريمة بعد مرور أسابيع من تعرض سيارته من طراز رينجروفر التي تصل قيمتها إلى 100 ألف جنيه للسرقة خارج منزله في منطقة سيشير، كما تأتي بعد مرور فترة ليست طويلة من عودة هارت الذي يلعب معارًا من مانشستر يونايتد لوست هام من ليتوانيا، حيث شارك في صفوف منتخب إنجلترا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وكشفت مصادر مسؤولة لصحيفة الصن أن الحارس لم يصب بأذى، فهو لاعب قوي البنية قاوم اللصوص بجسارة ولكنهم تمكنوا من تجريده من ممتلكاته بصعوبة.. يذكر أن مثل هذه الجرائم تكررت في الآونة الأخيرة، ففي الشهر الماضي عوقب لص يقود دراجة بالسجن 11 عامًا حينما حاول انتزاع ساعة ثمينة يقدر ثمنها بـ 22 ألف جنيه إسترليني من معصم اللاعب آندي كارول.