|


حارس التعاون: إنتظرني يا بوفون

رصد - عبد الله الغامدي 2017.11.15 | 08:20 am

لم تغب دموع جيان لويجي بوفون الحارس الإيطالي عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد تعادل المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم سلبيًّا أمام السويد في مباراة العودة أمس الأول، ضمن مواجهة الملحق في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي فشل من خلالها الطليان في بلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخهم منذ 60 عامًا.
وعبر المغردون عن استيائهم من الأداء الذي وصفوه بالسيئ للمنتخب الإيطالي خلال التصفيات، ومنهم من تحسر على عدم تأهل الطليان لروسيا، ولكن ربما كان الحدث الأهم أمس هو اعتزال الأسطورة جيجي بوفون الذي بكى خلال تصريحاته وأكد أنها المباراة الأخيرة له مع منتخب بلاده.
وسجل عدد من الرياضيين في الطائر الأزرق عددًا من الرسائل لحارس السيدة العجوز من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، حيث كتب إيكير كاسياس أسطورة الحراسة الإسبانية قائلًا: "لا أحب أن أراك في هذا الموقف، فأنت أسطورة كبيرة ولديك الكثير من المعجبين، وأفخر أني التقيت بك"، وقال أسطورة الحراسة المصرية عصام الحضري حارس التعاون عبر حسابه: "لا أجد الكلمات المناسبة.. عزائي الوحيد أنني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك.. كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".
ولقيت تغريدة علي سعيد الكعبي المعلق الإمارتي الشهير تفاعلًا كبيرًا من المغردين، خصوصًا لعلاقته الكبيرة بالدوري الإيطالي وارتباط المشاهدين به، حيث قال: "أمر محزن عدم تأهل إيطاليا، ومحزن كذلك مشهد بوفون في نهاية الليلة، شجاعته بالوقوف أمام الكاميرا وهو يُصارع دموعه والاعتذار لإيطاليا، ثم إعلانه الاعتزال أمر لا يقوى كثيرون على فعله، تبدأ الحياة وتنتهي، الأهم هو الانطباع الذي نتركه بين نقطة البداية وسطر النهاية".