|


سامي يدعم اتحاد القدم في آسيا

الرياض ـ سلطان العتيبي 2017.11.19 | 07:09 am

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس السبت، رسمياً موافقة الاتحاد الآسيوي على انضمام سامي الجابر لعضوية لجنة المسابقات الآسيوية حتى نهاية الدورة الحالية عام 2019.
وأكد الاتحاد السعودي، في بيان رسمي، أن تعيين الجابر، عضو مجلس إدارة اتحاد القدم، جاء بعد ترشيحه من قبل الاتحاد لدعم كفاءاته في المنظمات الدولية.
وكان أحمد الخميس، أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي السابق قد شغل عضوية لجنة المسابقات الآسيوية منذ عام 2015، قبل أن يجري الاتفاق على ترشيح سامي الجابر.
وسينضم الجابر إلى 11 سعودياً في أروقة الاتحاد الآسيوي، ينتمي غالبيتهم إلى لجان غير مهمة باستثناء ياسر المسحل في عضوية لجنة الانضباط والأخلاق.
ويملك أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم السابق عضوية المكتب التنفيذي، ويترأس لجنة المسؤولية الاجتماعية التي لا تؤثر بشكل مباشر في عمل الاتحاد، إضافة إلى أنه يحمل عضوية اللجنة المنظمة لكأس آسيا التي يحضر فيها حافظ المدلج بصفة عضو مراقب.
ويوجد أحمد مساعد العصيمي في اللجنة القانونية، وفهد السليم في لجنة الإعلام والاتصال، وصالح الحارثي في اللجنة الطبية، وعلي الطريفي في لجنة الحكام، وعمر باخشوين في اللجنة الفنية، وبندر الحميداني في لجنة أهلية المشاركة في البطولات.