|


سيلفا الباطن يغلق هاتفه.. ويختفي عن الأنظار

الدمام ـ خالد الشايع 2017.11.20 | 05:48 am

فجر البرازيلي جورجي سيلفا مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم مفاجأة غير سارة في النادي الشمالي، بعد أن تغيب عن التدريبات أمس الأحد وأغلق هاتفه المحمول، وغادر السكن المخصص له دون أن يخبر إدارة النادي التي عجزت عن التواصل معه.
وأمام ذلك أوضح لـ"الرياضية" مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن، أن اللاعب مازال موجودا في السعودية ولم يغادرها، ولكن لا يعلمون أين مكانه حاليا.
فيما كشفت لـ"الرياضية" مصادر في نادي الباطن، أن اللاعب غادر ليلة أمس مقر سكنه المخصص له، بعد مطالبته قبل أيام برواتبه المتأخرة، وجزء من مقدم عقده، غير أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالت دون تلبيه طلباته.
واعترف الظفيري أن هناك رواتب كثيرة متأخرة للاعب، مثل بقية اللاعبين، ولكنهم لن يتخذوا أي خطوة في حق اللاعب لحين معرفه الأسباب التي دفعته إلى التغيب عن تدريب الأمس.
وأضاف: "حسب معلوماتنا اللاعب مازال في السعودية ولم يغادرها، ولكن لا نعلم أين هو، وسننتظر لحين معرفة ماذا ينوي عليه، لكي نتخذ الخطوة المناسبة".
وأكد الظفيري أن جميع اللاعبين حضروا في تدريب الأمس عدا سليفا، وتابع: "لا نستطيع أن نقول إن سيلفا هرب، ولكن بحثنا عنه ولم نجده ولا تعرف الأسباب".