|


صعبة لكنها لن تكون مستحيلة

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.11.20 | 05:49 am

أكد فهد المفرج مدير فريق الهلال الأول لكرة القدم أن مهمة فريقه في مواجهة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017 أمام أوراوا الياباني السبت المقبل ليست مستحيلة، مبدياً تفاؤله بالعودة بنتيجة إيجابية من اليابان.
وقال المفرج عقب وصوله إلى طوكيو صباح أمس مع لاعبي الفريق:" مهمتنا ليست سهلة لكنها لن تكون مستحيلة أو صعبة، خاصة على ناد بحجم الهلال، يجب أن نكون متفائلين فالهلال يملك كوكبة من النجوم واللاعبين الدوليين المحليين والأجانب المميزين على مستوى عال".
وأضاف:" الجميع شاهد مباراة الذهاب التي قدمنا فيها أداء كبيرا وكان ينقصنا ترجمة الفرص إلى أهداف فقط، طوال المباراة كنا مسيطرين على مدى الشوطين سواء من خلال نسبة الاستحواذ أو الفرص، ولم يوفقنا الله في ترجمة الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف".
وعن حظوظ الفريق في مباراة الإياب خاصة بعد الأداء الذي ظهر به الفريق في مواجهة الذهاب قال:" أوراوا فريق قوي وصعب ولا يوجد فريق يصل إلى نهائي بطولة آسيا وهو سهل، ورغم ذلك كان حضورنا ممتازا جداً ونتيجة المباراة لم تكن ما نبحث عنه في الذهاب لكن لا تزال المباراة على أرض الملعب والأمور لم تحسم بعد، والمباراة حالياً عادت كما بدأت ونتمنى أن نعود من طوكيو بنتيجة إيجابية تضمن لنا اللقب الآسيوي".