|


الأطفال يحتلون برشلونة وميسي يستسلم

ترجمة : حسن ابوزينب 2017.11.22 | 07:28 am

برهن نادي برشلونة عن تأييده ودعمه اللامحدود لليوم العالمي للأطفال وذلك بمشاركة مميزة سحبت البلاط من تحت قدمى مدرب الفريق ايرنستو فالفريدي وليونيل ميسي نجم النجـــوم الذي قاد الكتالوني حيث تولى الصغار القيادة ليستسلم العملاق الأوروبي لمجموعــة من الأطفال فرضوا القوانين وفرضوا شروط اللعب للمدرب وميسي وبقية العقد الفريد للنادي خلال المباراة .
وقد حضر الأطفال قبل لاعبي برشلونة ثم استقبلــوا المدرب وفرضوا عليه شروط اللعـب داخل ملعب برشلونة.
وكان الأطفال قد سجلوا زيارة لغرف النادي بداية من غرفة مجلس الإدارة والتقطوا صورا تذكارية في الغرفة التي تصدر منها كل القرارات التاريخية للنادي ثم دخلوا في نقاش مع جوزيــف بارتوميو رئيس النادي حول قواعد الاحترام والمساواة المتبعة في النادي العريق وبعدها انتقلوا إلى الملعب حيث استمعوا لبعض التوجيهات من المدرب حــول قواعد اللعـب سواء خلال التدريبات أو المباريات. بعدها بدأت المباراة داخل الملعب الكبير محكومة بقوانينهم فيما اكتفــى المدرب بالمشاهدة من الخارج فيما شارك اللاعبون وعلى رأسهم ميسي في المباراة دون اعتراض.
وقد علت الابتسامات وجوه الصغار برؤية ميسي حيث التفوا حول المهاجم الذي أصبح لهم القدوة كما حرص آخرون على التقاط صور تذكارية مع لويس سواريز .وقد ذكر برشلونة في موقـع النادي خبرا يقول الأطفال يسيطرون على برشلونة. يذكر أن الزيارة تمت قبل انخراط لاعبي النادي في التدريبات استعدادا ليوفنتــوس في دوري الأبطال اليوم الأربعاء.