|


صفقة نيمار تكلف الريال 4 لاعبين

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.12.02 | 06:30 am

كشفت مصادر صحفية إن فيورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لبيع أربعة من نجومه هم جاريث بيل وخميس رودريجيز وكريم بنزيمة ورافائيل فاران وذلك لتمويل حملة انتقال البرازيلي نيمار للفريق الملكي.
وحسب تقرير صحيفة ديارو فإن بيريز يعتبر نيمار أفضل خلف لرونالدو الذي يبلغ الثالثة والثلاثين من عمره في فبراير المقبل وهو نفس التاريخ الذي يحتفل فيه مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي بعيد ميلاده السادس والعشرين من عمره.
الصحيفة ذكرت أيضا أن الشرط الجزائي لنيمار يبلغ 177 مليون يورو في الموسم الأول وسوف يرتفع في العام الثاني إلى 195 مليونا ثم يقفز إلى 221 مليونا في العام الثالث.
وعليه فإن النادي الملكي لن يتمكن من الوفاء بالشرط الجزائي للاعب الذي يحمل لقب أغلى لاعب في العالم إلا ببيع اللاعبين الأربعة. الصحيفة كشفت أيضا أن رئيس الريال معجب بنيمار وعلاقاته وثيقة بوالد نيمار مشيرة بأن بيريز بدأ برنامج توفير احتياطات ضخمة ببيع الفارو موراتا لتشلسي الصيف الماضي مقابل 70,6 مليون ولكنه توصل إلى قناعة بأن هذا المبلغ ليس كافيا لإبرام صفقة تنقل نيمار إلى ريال مدريد ولذلك لم يجد حلا آخر سوى التخلص من اللاعبين الأربعة.
ويأمل بيريز أن يحصل على 71 مليونا من صفقة بيع جاريث بيل و53 مليونا من بيع بنزيمة و44 مليونا من صفقة رودريجيز الذي يلعب بالإعارة لنادي بايرن ميونيخ فضلا عن 44 مليونا من صفقة بيع فاران ليتمكن بيريز من حصد 212 مليونا من صفقات بيع الأربعة وهو المبلغ الذي يسمح له بضم المهاجم البرازيلي .
يذكر إن مورينيو مدرب مان يونايتد أعرب عن رغبته لشراء جاريث بيل فيما راجت مؤخرا تسريبات بأن بنزيمة وفاران مرشحان للرحيل من ريال مدريد قريبا.


صفقة نيمار تكلف الريال 4 لاعبين

صفقة نيمار تكلف الريال 4 لاعبين

صفقة نيمار تكلف الريال 4 لاعبين