|


بيل يغادر .. والإنجليز ينتظرون الرحيل

ترجمة : حسن أبوزينب 2017.12.12 | 04:53 am

أوضح تقرير صحفي أن الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم توصل لاتفاق مع إدارة ناديه على الرحيل من النادي في الصيف المقبل.
وكشفت صحيفة دياريو جول أن المهاجم النفاثة توصل إلى الاتفاق النهائي مع النادي الملكي بعد لقاء جمع بين جـونـاثـان بارنـيـت وكـيـل أعمــالـه و فيورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمغادرة إسبانيا. ومضت الصحيفة تقول إنه في اللحظة التي يغادر فيها جاريث بيل إسبانيا فإن هناك ناديين ينتظرانه بفارغ الصبر هما مانشستر يونايتد وتوتنهام النادي السابق الذي انطلق منه إلى الدوري الإسباني. وقد نقل على لسان ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام قوله إن أبواب النادي مفتوحة على مصراعيها أمامه. أما مانشستر يونايتد فقد دخل في حلبة السباق للحصول على خدمات اللاعب حيث كان يراقبه بصورة مستمرة رغم أن التعاقد معه أصبح الآن مخاطرة غير مأمونة العواقب لاسيما والإصابات المتكررة شلت مشواره مع ريال مدريد.
ويسعى خوسيه مورينيو مدرب الشياطين لدعم خط المقدمة بعناصر إضافية حيث أبدى رغبته من قبل في ضم انطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد. أما بيريز رئيس نادي ريال مدريد فيسعى على أقل تقدير إلى الحصول على تعويض عن المبلغ الذي دفعه لتوتنهام مقابل انتقال جاريث بيل (28 سنة ) لناديه عام 2013 وهو 85 مليون جنيه إسترليني.
يذكر أن جاريث بيل لم يشارك مع الريال في الموسم الجاري سوى في عشر مباريات بسبب الإصابات التي تعرض لها.