|


الريال يخطط لخطف صلاح من ليفربول

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.12.13 | 05:49 am

كشفت مصادر صحفية أن فيورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لمؤامرة تستهدف خطف محمد صلاح المهاجم المصري الموهوب من ليفربول.
وقالت صحيفة دون بالون إن بيريز يسعى لإضافة قوة هجومية إلى قوته الحالية التي يدربها الفرنسي زيدان وإنه عرض بالفعل بيع لاعبه لوكاس فاسكويز لليفربول لإتمام صفقة صلاح ولكن رئيس النادي الإسباني يعرف تماما أن الصفقة لن تتم بمجرد التبادل إذ يتطلب الأمر دفع مبلغ أكثر من المبلغ الذي دفعه ليفربول للحصول على صلاح في يونيو الماضي علما أن فاسكويز 26 عاماً قد شارك في 13 مباراة هذا الموسم منها 8 مباريات استدعي فيها من دكة الاحتياط فيما يمتد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2021.
وكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الإنجليزي قد صرح لقناة تي في سبورت أن النادي الإسباني يرغب في التعاقد مع صلاح الذي اختارته قناة بي بي سي أفضل لاعب في إفريقيا.
يذكر أن صلاح انتقل من روما الإيطالي لليفربول الإنجليزي قبل ستة أشهر بصفقة بلغت 39 جنيها إسترلينيا كما أن المهاجم المصري الذي لا يتجاوز عمره 25 سنة أحرز حتى الآن 18 هدفا كما صنع أربعة أهداف خلال 22 مباراة، وأن هذا الرقم يتجاوز أهداف رونالدو وبنزيمة في الدوري المحلي والأوروبي.