|


الأندية السعودية ترفض إطلاق محترفيها لـ“خليجي 23”

جدة ـ فرج الشمري الدمام ـ حماد الدوسري 2017.12.14 | 07:40 am

يواجه عدد من الأندية السعودية، مأزق نقص عدد من العناصر الدولية في صفوف فرقها خلال منافسات الجولتين الخامسة عشرة، والسادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تأكيد اتحاد القدم استمرار الدوري دون توقف، على الرغم من تزامنها مع منافسات دورة كأس الخليج الـ 23 في الكويت.
وينتظر أن يصطدم عدد من المنتخبات الخليجية برفض الأندية السعودية انضمام لاعبيها إلى القوائم الدولية وعلى رأسها منتخبا الكويت والعراق، في ظل عدم احتساب مباريات "خليجي 23" ضمن أيام "فيفا".
ومن جانبه، كشف الدولي فهد الأنصاري، لاعب فريق الاتحاد ومنتخب الكويت أنه سيجتمع مع إدارة ناديه لبحث مسألة الانضمام إلى منتخب بلاده.
فيما تتجه إدارة نادي الاتفاق، إلى رفض انضمام العراقي أحمد إبراهيم، والكويتي فهد الهاجري، مدافعي الفريق إلى منتخبيهما في كأس الخليج المقبلة.
واشترط خالد الناصر، المتحدث الرسمي في نادي الاتفاق تأجيل مباريات الدوري السعودي للسماح للهاجري وإبراهيم بالانضمام إلى منتخبي الكويت والعراق.
يذكر أن الدوري السعودي يضم عدداً من اللاعبين الدوليين في الملاعب الخليجية من أبرزهم العماني علي الحبسي حارس الهلال، والعراقي سعد عبد الأمير لاعب الشباب.


الأندية السعودية ترفض إطلاق محترفيها  لـ“خليجي 23”

الأندية السعودية ترفض إطلاق محترفيها  لـ“خليجي 23”