|


جماهير ميسي تطارد رونالدو في الإمارات

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.12.15 | 07:32 am

أشعلت مجموعة من المشجعين حضروا لقاء ريال مدريد والجزيرة، الذي جرى بين الفريقين في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية الغضب في نفس رونالدو، وأوشكت أن تخرجه عن طوره بسبب ترديدها اسم ميسي. رونالدو حاول تجاهل الأمر، ولكن حينما أصرت الجماهير على الغناء باسم ميسي ترك اللعب والتفت إليهم رافعاً قبضة يده وضارباً بها صدره وكأنه يقول رونالدو وبس ثم عاد إلى المباراة.
ويبدو أن أهازيج الجماهير أغضبته، حيث خطط للانتقام بإخراس الألسن التي كانت تطارده، فأحرز هدف التعادل للريال قبل أن ينهي جاريث بيل المباراة لصالح الريال 2ـ1.
يذكر أن رونالدو أثبت الأسبوع الماضي أنه ليس أقل من ميسي، حيث لحق به في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة متعادلا معه.
وقد صرح لصحيفة "فرانس فوتبول" أنه أفضل لاعب في تاريخ الكرة، وأضاف أنه يحترم كل اللاعبين ولكنه على قناعة تامة بأنه لا يوجد لاعب يماثله. مشيرا إلى أنه يلعب الكرة بكلتا قدميه اليسار واليمين، فضلاً عن مهاراته في تسديدات الرأس، كما أن أداءه يتسم بالسرعة.. وأضاف أنه يسجل أهدافاً ويصنع أخرى.
رونالدو قال "إن هناك من يفضل نيمار على ميسي، ولكن يجب أن يفهم الجميع أنه لا يوجد لاعب متكامل أكثر مني. ولكن على الرغم من قناعاته الخاصة بعروضه ومهاراته إلا أنه لم يقنع جماهير الإمارات".