|


أنييستا يتهم نيمار بالخيانة العظمى

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.12.16 | 08:00 am

أوضح أندريس أنييستا لاعب وسط برشلونة أنه لا يستبعد انتقال نيمار زميله إلى ريال مدريد الخصم اللدود لبرشلونة مشيرا إلى أن الأبواب مشرعة على كل الاحتمالات ولكنه سيكون أكبر المحبطين إذا تمت الصفقة ولا يملك خيارا آخر سوى وصف نيمار بالخيانة العظمى.
وقال انييستا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن رحيل نيمار إلى الريال يبدو كالخيال لأنه أشبه بالمستحيل ولكن لا مستحيل في ملاعب الكرة مشيرا إلى أن الاستحالة نفسها تتحول إلى واقع ملموس.
ومضى أنييستا يقول إنه إذا انتقل نيمار إلى الفريق الملكي فإنه سيدعم خط المقدمة وسيشكل ذلك تحديا كبيرا لبرشلونة الأمر الذي سيكون مؤلما وقاسيا لكل زملائه الذين لعبوا بجانبه في الفريق الكتالوني .
وكان أنييستا قد لعب مع نيمار أربعة مواسم خلال مشوار المهاجم البرازيلي في ملعب كامب نو.
يذكر أن الحالة النفسية لنيمار رغم العرض المغري والقياسي الذي أبرمه مع النادي الباريسي "198 مليون جنيه إسترليني" غير مستقرة مع سان جيرمان، فيما استغل بيريز رئيس ريال مدريد الخلافات بين نيمار والنادي الباريسي معربا عن رغبته الأكيدة في ضمه.
وفي تطور آخر يتعلق بريال مدريد النادي المنافس لبرشلونة نفى زين الدين زيدان مدرب الفريق تقارير تحدثت بأن الريال يبحث عن بديل للفرنسي بنزيمة مع فتح باب الانتقالات في يناير المقبل واصفا إياها بعدم الدقيقة.
وأوضح زيدان "45 عاماً " أنه سعيد بعروض بنزيمة وانه متمسك به.
وكان المهاجم الفرنسي مادة دسمة للصحافة الرياضية في إسبانيا التي بنت استنتاجاتها حول رحيله بتدني قدراته التهديفية حيث لم يسجل سوى 5 أهداف خلال 18 مباراة مع الريال.


أنييستا يتهم نيمار بالخيانة العظمى

أنييستا يتهم نيمار بالخيانة العظمى