|


ودية تغيّب سداسي المواهب عن انطلاقة الأخضر

الرياض ـ خالد الرشيد 2017.12.16 | 08:03 am

تغيب سداسي منتخب المواهب من مواليد السعودية، مساء أمس، عن انطلاقة تدريبات المنتخب السعودي المقررة مشاركته في كأس الخليج، نظراً لخوض "المواهب" مباراة ودية أمس الأول فازوا فيها على فريق من زيمبابوي "3ـ1"، ما استدعى الاكتفاء بإخضاعهم لتدريبات استرجاعية. فيما انخرط باقي اللاعبين المستدعين، وعددهم 18، في الحصة التدريبية الأولى، تحت قيادة الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
ووصل المنتخب إلى مقر التدريبات قبل انطلاقها بساعة، بغرض التحضير الجيد لها.
وأبلغ محيسن الجمعان، مدير المنتخب، اللاعبين، خلال اجتماعٍ قبل انطلاق الحصة التدريبية، بأن اتحاد كرة القدم والمدرب الكرواتي وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة يثقون في قدرتهم على الظهور بمظهر متميز في "خليجي 23" والمنافسة على اللقب. وتحتضن الكويت كأس الخليج بين 22 ديسمبر و5 يناير. والافتتاح الجمعة المقبلة بمواجهة بين المنتخبين الكويتي والسعودي في مجموعة تضم أيضاً الإمارات وعمان، فيما تضم المجموعة الأخرى البحرين واليمن والعراق وقطر.
وتشارك السعودية في البطولة بمنتخب يقوده فنياً يورسيتش مدرب منتخب المواهب من مواليد السعـوديـة وإدارياً مـحـيسـن الجمعان، فيما يرأس البعثة نواف التمياط نائب رئيس اتحاد كرة القدم. وضم يورسيتش 6 من لاعبي منتخب المواهب إلى قائمة الأخضر الخليجية. واشتملت الحصة التدريبية، الجمعة، على جمل تكتيكية وتكثيفٍ للجوانب اللياقية. وأجرى الكرواتي مناورةً بعد ذلك.
في حين أغلق الجهاز الإداري التدريبات حتى موعد السفر إلى الكويت مساء الثلاثاء المقبل.