|


سرقة الصفا.. الاتهام يطول أحد الموظفين

الدمام - حسام النصر 2017.12.16 | 08:03 am

اتخذت التحقيقات في السرقة التي تعرض لها نادي الصفا بصفوى منحى جديدا، بعدما وجهت إدارة النادي أصابع الاتهام إلى أحد الموظفين العاملين في النادي، واستُدعِي ثلاثة أشخاص من بينهم "سعوديان" وآخر من جنسية عربية للتحقيقات التي لا تزال جارية في مركز الشرطة بمدينة صفوى.
وبين لـ "الرياضية" ضياء الأسعد رئيس نادي الصفا المكلف، أن شرطة صفوى طلبت مقطعا مصورا لإحدى الكاميرات المركبة على أحد الأبراج العالية في الشارع الموازي للمنشأة، وقال: "كل المؤشرات تشير إلى أن السارق هو أحد الموظفين في النادي، لأنه اختار النافذة التي يسهل فتحها، وتمت السرقة باحترافية، وهذا يدل على أن السارق خطط جيداً، ويعرف تماماً الطريق السهل للوصول إلى صندوق الأموال".
وأضاف: "أبلغنا شرطة صفوى ببعض الأسماء التي تدور حولهم الشكوك من الموظفين التابعين للنادي، وهم بدورهم يواصلون التحقيقات وسط تعاون كبير من الجهات المعنية".
وكشف الأسعد أنهم بصدد مخاطبة شركة الأمن الصناعي لتركيب عدد أكبر من الكاميرات في أكثر من مكان لتلافي مثل هذه الأحداث مستقبلا، علما بأنها المرة الأولى التي تحدث في النادي، وتنتظر الإدارة التقرير النهائي من مركز الشرطة للبدء في إجراءات استخراج جواز بديل من السفارة المغربية لاختصاصي العلاج الطبيعي بعد أن فقد مع المسروقات.