|


الخليوي يخطف صدارة فردية البولينج

الرياض ـ حمد الشغرود 2017.12.17 | 07:35 am

تصدر اللاعب عبدالرحمن الخليوي الترتيب العام من الأدوار التمهيدية للبطولة الفردية الثانية عشرة والتي ينظمها الاتحاد السعودي للبولينج على صالة المركز العالمي للبولينج في الرياض خلال الفترة من 26 إلى 28 ربيع الأول الجاري.
وكان اليوم الأول قد شهد تصدر ياسر أبو الريش الترتيب العام لفئة الرجال عقب نهاية ستة أشواط فيما شهدت منافسات اليوم الثاني تألقاً لافتاً للاعب عبدالرحمن الخليوي الذي تمكن من اللحاق بمراتب المقدمة وتصدر الترتيب العام للبطولة وتحقيقه جائزة المركز الأول والتي تبلغ قيمتها خمسة آلاف ريال.
و تراجع ياسر أبو الريش للمركز الثالث وحصل على مبلغ 3500 ريال وحل في المرتبة الثانية يوسف أكبر وحصل على مبلغ 4000 ريال.
واكتمل عقد اللاعبين الـ 8 المتأهلين للأدوار النهائية بحسن آل الشيخ ومعيض القحطاني وماجد العصلاني وساري الجزائري وعماد الحربي.
وعلى مستوى فئة الشباب حافظ بسام عريف على صدارة الترتيب العام لليوم الثاني على التوالي وحل في المرتبة الثانية اللاعب فهد علامة وخالد البيوض وسلطان البندر وخالد السوندي وعبدالغفار زاهد وطارق البيوض وعادل البيوض.

البولينج تودع روبرت
نظم الاتحاد السعودي للبولينج حفل وداع للسويدي روبرت أندرسون مدرب المنتخب السعودي بحضور جايد العتيبي الأمين العام للاتحاد ويأتي هذا الحفل تقديراً من الاتحاد السعودي للبولينج تجاه المدرب السويدي الذي انتهت علاقته بشكل رسمي مع الاتحاد السعودي للبولينج عقب موسم كامل قضاه في تدريب منتخب الشباب.


الخليوي يخطف صدارة فردية البولينج

الخليوي يخطف صدارة فردية البولينج