|


الكرة الذهبية تزيد عجرفة رونالدو

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.12.18 | 06:17 am

أوضحت مصادر مقربة من فيورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أنه ضاق ذرعاً بالمواقف المتعجرفة لرونالدو مهاجم الفريق، خاصة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة. وقالت صحيفة "دياريو جول" "إن بيريز أعرب عن استيائه من مخطط رونالدو لتجديد عقده بفرض شروط غير مقبولة تتعارض مع لوائح وقوانين النادي العريق، وقرر مواجهة العجرفة بتقديم شروط تعجيزية أمام رحيل رونالدو طالباً من اللاعب دفع 177 مليون جنيه إسترليني لشراء عقده. وهذا يعني أن بيريز لن يدع رونالدو يرحل بسهولة وبموجب اتفاقية رخيصة الثمن على الرغم من علمه بعدم وجود أندية تقبل بدفع ثمن الصفقة الغالية.
الصحيفة كشفت أيضا، أن بيريز لا يرغب في رحيل رونالدو، الذي ينتهي عقده عام 2021، ولكن إذا أصر على ركوب رأسه والرحيل فعليه دفع 177 مليون إسترليني "200 مليون يورو".
المراقبون ذهبوا إلى أن الخلافات بين رونالدو وبيريز قد تعمقت، وأن صبر رئيس النادي قد نفد، الأمر الذي زاد من رغبة ريال مدريد في المضي قدماً وراء التعاقد مع نيمار وجعله إستراتيجية للنادي الملكي في صيف 2018. يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في الترتيب بفارق 8 نقاط من برشلونة مواكباً مع تدني مقدرات رونالدو التهديفية، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف من 11 مباراة.
وفي موضوع ذي صلة، حذر مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية من الادعاءات والأكاذيب التي يطلقها بأنه أفضل لاعب في العالم سيما بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة. ونصح مارادونا بالاعتزال في هذه السن محتفظاً بإنجازاته بدلاً من هدر الوقت في الادعاءات والدعايات. مارادونا طلب من رونالدو لكي يحذو حذو العمالقة بيليه وجورج بست وكرويف الذين سبقوه، والذين يعتبرون أفضل منه باختيارهم الصحيح للاعتزال تاركين ذكريات لا تنسى.