|


مجموعة شاكر تشارك في المؤتمر الوطني

الدمام ـ الرياضية 2017.12.18 | 06:22 am

شاركت مجموعة شاكر أخيراً في المؤتمـــر الوطني السادس للجودة، والذي نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجــودة بفندق شيراتون الدمام، في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر 2017م.
وعُقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزيــر التجـــارة والاستثمار، ورئيس مجلس إدارة الهيئــة الســـعودية للمواصفـــات والمقاييـــس والجودة، وكان فرصةً لتبادل الخبرات والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي الهام.
وكان لمجموعة شاكر حضور واسع في المؤتمر، حيث تعرّف الجميع على منتجاتها ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة، والمعروف أن مجموعة شاكر هي الموزع المعتمد الوحيد لمكيفات إل جي والعلامات التجارية من الأجهزة المنزلية الرائدة عالمياً كإنديست وأرستون وميتاج وبيسيل وكيتشن إيد وميديا في المملكة العربية السعودية.
تأتي مشاركة مجموعة شاكر في المؤتمر لتعكس حجم التعاون بينها وبين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وتؤكد على التزامها بمعايير الجودة في كافة منتجاتها التي تتماشى تماماً مع معايير "SASO"، علاوةً على ميزاتها الأخرى الفريدة. وشكّل المؤتمر منصة متميزة لمناقشة التوجهات الحديثة والأفكار المبتكرة في صناعةٍ تشهد نمواً كبيراً في السعودية.