إنييستا: قدوم كوتينيو لن يدفعني إلى الاعتزال

الفرنسية - الرياضية
أشار أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسباني، إلى أن قدوم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو بصفقة قياسية إلى صفوف الفريق الكاتالوني، لن يدفعه إلى الاعتزال أو الرحيل عن المتصدر الحالي لليغا.

وقال إنييستا لإذاعة اوندا سيرو الإسبانية، إن اللاعب القادم من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن يدفعني إلى الاعتزال أو الرحيل.

وتابع الدولي الموهوب: "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوماً أن الأفضل بمقدورهم تمثيله، وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل، هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

وأردف اللاعب الذي أحرز لقب الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة: "لن يأتي لاعب يدفعني إلى الاعتزال أو يخرجني من هنا، بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".

وأضاف: "كوتينيو أتى إلى هنا ليحسننا".

وأشاد اللاعب المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي: "هو سريع وموهوب، يربط اللعب جيداً، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".

وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، أضاف إنيستا: "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب، بعيداً عن الجنون، يجب أن نكون سعداء أنه معنا".

ويتصر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل ضيفاً على سوسييداد الأحد المقبل في المرحلة التاسعة عشرة.