|


اليابانيون يجبرون الهلال على التدريبات النهارية قبل النهائي الاسيوي ودياز يرفض

تقارير أوروبية.. العابد والفرج جاهزان

أبوظبي ـ حمد الصويلحي 2017.11.12 | 03:00 pm

تأكدت جاهزية الثنائي الدولي سلمان الفرج ونواف العابد لاعبي وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم للمشاركة في لقاء أوراوا الياباني يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017م، وسيكون الثنائي تحت رهن إشارة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول، بحسب مصادر قريبة من النادي.

وأوضحت المصادر نفسهـــا لـ"الرياضيـــة"، أن التقريــــر الطبي الذي تلقاه طبيب الهلال الجزائري أعمر مهدان من الجهاز الطبي للمنتخب السعودي أوضح أن الإصابة التي تعرض لها الفرج في عضلة الساق الخلفية طفيفة، ولا تدعو للقلق، وبإمكانه المشاركة في التدريبات المقبلة.

فيما أوضحت الأشعة التي أجراها العابد في باريس لدى استشاري جراحة الأوتار الضامة جيليس رييول وجود التهاب في وتر العضلة الضامة، ولن يعيقه عن المشاركة.

من جهة أخرى استغرب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ما نقلته إدارة النادي له بخصوص التدريب على ملعب أجينوتومو في العاصمة اليابانية طوكيو كون الملعب لا توجد فيه إضاءة، وطلب الاتحاد اليابانـي لكرة القدم أن تكون تدريبات فريق الهلال بعيداً عن وقت المساء في وقـت النهار وهو الأمر الذي رفضه دياز.

من جهة ثانية، قرر نادي أوراوا ريــدز اليابانــي إقامـــة معسكر قصير في مدينة دبي الإماراتية ابتداء من يوم بعد غد الثلاثاء قبل لقاء نهائي بطولة دوري أبطـــال آسيــــا 2017م أمام الهلال مساء السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

فيما حددت إدارة نادي الهلال وشركة "صلة" الرياضية أسعار التذاكر بـ7 آلاف ريال لدرجة المنصة الذهبية و4 آلاف ريال لدرجة المنصة الفضية و500 ريال للدرجة الممتازة، و50 ريالاً للدرجة العادية.

إلى ذلك تأخــرت انطلاقــة التدريب المسائي لأكثر من ثلث ساعة، نظراً للازدحام المروري الحاصل بسبــب حـادث مروري في الطريق الذي مرت من خلاله حافلة الفريق إلى ملعب بني ياس.