|


مورينيو: لن أغير طريقتي.. وهذا تاريخ يونايتد

رويتز - الرياضية 2018.03.17 | 12:15 am

‬دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد غاضباً عن العمل الذي قدمه مع الفريق حتى الآن ورد على انتقادات لاذعة عقب الاخفاق في بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتسبب الخروج من دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام اشبيلية يوم الثلاثاء الماضي في انتقادات شديدة للمدرب البرتغالي الذي يخوض موسمه الثاني في أولد ترافورد.



لكن مورينيو بدأ مؤتمرا صحفيا، للحديث عن مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت، بالقول إنه تولى المسؤولية والفريق صاحب التاريخ العريق لا ينافس على أعلى المستويات.



وبدا مورينيو، الذي كان يقرأ ملاحظات من ورقة أمامه، غاضبا أثناء رصد نتائج يونايتد الأوروبية موسماً تلو الاخر وبعد كل نقطة يذكرها ينظر للصحفيين.



وبعدها ذكر مراكز الفريق في الدوري خلال السنوات الأخيرة وبدا منزعجا من تعليقات اشارت إلى أن طريقة لعبه لا تناسب تاريخ النادي، وقال المدرب البرتغالي: "سبع سنوات مع أربعة مدربين مختلفين، مرة واحدة لم يتأهل الفريق إلى أوروبا وخرج مرتين من دور المجموعة والأفضل كان دور الثمانية، هذا هو إرث كرة القدم في النادي".



وأضاف: "ولو تحدثنا عن الدوري الممتاز آخر فوز باللقب كان في موسم 2012-2013 وفي المواسم الأربعة التالية أنهى يونايتد الموسم في المراكز السابع والرابع ثم الخامس والسادس، أفضل نتيجة في اخر أربعة مواسم كان المركز الرابع".



وتابع: "يمكني الانتقال للتدريب في دولة أخرى سيصبح خلالها الدوري في جيبي، وأنا هنا سأظل هنا ومن المستحيل أن أغير عقليتي في اللعب".



وعلق مورينيو على هتافات بعض الجماهير الغاضبة في نهاية مواجهة اشبيلية: "لن أهرب أو اختفي أو أبكي لأني سمعت بعض صيحات الاستهجان، ولن أختفي من النفق المؤدي للاعبين أو أجرى سريعا، المباراة المقبلة سأكون أول من يخرج من غرفة الملابس للملعب لا أخشى تحمل المسؤولية".