|


"الاستئناف" تخفف عقوبة سعيد المولد بعد تنفيذها

الرياض- الرياضية 2018.03.17 | 01:11 am

قلصت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة إيقاف سعيد المولد الظهير الأيمن لفريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مباراتين فقط بدلاً من أربع.

لكن القرار ليس له أثر فعلي باستثناء تقليص الغرامة، كون اللاعب غُيِّب بالفعل عن أربع مباريات أمام التعاون والقادسية والرائد في دوري المحترفين السعودي وأمام الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم أوقفته، في 21 فبراير، بعدما أدانته بالتلفظ بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه مع الفيحاء التي أقيمت في الـ 16 من الشهر نفسه في المجمعة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأعلن اتحاد القدم اليوم، أن لجنة الاستئناف، قبِلت استئناف الأهلي ضد قرار الانضباط شكلاً وموضوعاً ونقضته، لتقلص العقوبة إلى إيقاف لمباراتين والغرامة المالية إلى 20 ألفاً بدلاً من 40 ألفاً. وقرار الاستئناف واجب النفاذ لا يقبل الاعتراض أو الالتماس.



وفي قرار آخر، رفضت اللجنة استئناف نادي الاتحاد شكلًا، والمقدم على قرار لجنة الانضباط والأخلاق المتعلق بقيام جماهير النادي برمي علب مياه في لقاء فريقهم أمام فريق أحد ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.