|


اليوم.. طائرة خاصة تنقل الأخضر إلى إسبانيا

الرياض ـ علي الحدادي  2018.03.17 | 08:01 am

تطير بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى إسبانيا، عصر اليوم السبت، بطائرة خاصة وفَّرتها الخطوط الجوية السعودية، الناقل الرسمي للأخضر.

وأبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن اللاعبين، الذين استدعاهم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب، إلى المعسكر الأوروبي المقرَّر حتى 27 مارس، سيتجمعون في الـ 11 من صباح اليوم في فندق كراون بلازا الرياض، وسيتناولون وجبة الغداء فيه قبل المغادرة بالطيران الخاص.

وسبق مصعب العلوان، الإداري في المنتخب، وأليخاندرو، مساعد بيتزي، البعثة إلى مدينة ماربيا الإسبانية، حيث وصلا إليها أمس لتجهيز مقر المعسكر، وترتيب إجراءات استقبال اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

والمعسكر، الذي يبدأ في ماربيا الإسبانية، وينتقل إلى بروكسل، العاصمة البلجيكية، يمتد إلى 27 مارس، ويعد المحطة الثالثة في برنامج إعداد الأخضر لكأس العالم المقبلة.

وتتخلَّل المعسكر مباراتان وديتان، الأولى أمام منتخب أوكرانيا في ماربيا في 23 مارس، والثانية أمام منتخب بلجيكا في بروكسل في الـ 27 منه.

وكان بيتزي أعلن، أمس الأول، قائمة للمباراتين من 28 لاعبًا، كما طلب استدعاء نواف العابد، لاعب فريق الهلال، المبتعد للإصابة منذ منتصف يناير، للاطمئنان على سير برنامجه العلاجي.