|


رئيس الأهلي المصري يصف آل الشيخ بغير المسبوق

القاهرة - الألمانية 2018.03.18 | 08:35 pm

وصف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي والرئيس الفخري للنادي المصري، بغير المسبوق في تاريخ النادي، مبرراً ذلك بأن آل الشيخ زاد مداخيل النادي واستثمر علاقته للحصول على مستثمرين للنادي الأهلي، جاء ذلك خلال احتفالية النادي المصري التي تقام تحت اسم "عائلة الأهلي تكرم الأساطير" و "الأهلي ينطلق"، للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية، بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه في كل الألعاب.



وقال الخطيب: "تركي آل الشيخ محب للأهلي، ووضع مبالغ مالية كبيرة داخل النادي، والقيمة المالية لإعارات اللاعبين زادت الضعف من خلاله، بجانب مساهمته في الاتفاق على بعض المباريات الودية التي خاضها الأهلي مؤخراً، والتي دعمت خزينة النادي بنحو 800 ألف دولار".



وتابع: "دعم تركي آل الشيخ للأهلي غير مسبوق، أشكره للغاية، وأشكره أيضا لأنه استثمر علاقاته للحصول على مستثمرين للأهلي دون أن يطلب منه ذلك".



وأوضح الخطيب أن إيرادات النادي تضاعفت بنحو 6 أضعاف منذ توليه منصب رئيس الأهلي في نهاية نوفمبر الماضي، مبيناً بإنه لديه معلومات بشأن رصيد النادي قبل انتخاب مجلسه، وعلى أساس هذا الأمر وضع أحلامه وطموحاته في تنفيذ فقرات برنامج عائلة الأهلي.