|


النجم الأرجنتيني يهدد باعتزال اللعب مع المنتخب إذا لم ينتزع كأس العالم

ميسي:نهايتي في قبضة العصابات.. هذا يرعبني

ترجمة: حسن أبوزينب  2018.03.20 | 02:59 am

كشف ليونيل ميسي، مهاجم البرشا ومنتخب الأرجنتين، أنه يجهز نفسه منذ الآن لمرحلة انتقالية صعبة تنتظره مع إعلان الاعتزال، وأنه لا يعرف ماذا سيفعل وقتها ولا يدري أين سيقضي باقي عمره. وأضاف ميسي الذي كان يتحدث إلى قناة 

لاكورنيسا الأمريكية 

والذي يحتفل بذكرى يوم ميلاده الثلاثين في شهر يونيو المقبل أنه أنهى مرحلة مهمة من عمره وأنه ينتظر مصيراً لا يستطيع الفكاك منه آجلا أو عاجلاً.

ومضى ميسي قائلا: "إنه سيبذل قصارى جهده فيما تبقى له من عمر، ولكنه لا يدري إن كانت إنجازاته ستتم في برشلونة أو روساريو المدينة التي ولد فيها، مشيراً إلى أنه يشعر بصعوبة الانفكاك من روتين التدريبات واللعب. وتحدث ميسي عن الهموم التي يعيشها والمخاوف التي تعتصره بسبب بلده الأرجنتين، فقال "قاسيت كثيراً وأشعر بالأسف لما انتهى إليه الوضع في الأرجنتين.. الواقع المزري وغياب الأمن". 

وأضاف أنه ينظر إلى المستقبل وإمكانية العودة إلى مدينته روساريو للاستمتاع بالحياة هناك لأنه حرم منها خلال الطفولة بسبب السفر إلى إسبانيا وهو قرار لم يندم عليه ولكنه مازال قلقاً لأنه يعيش في عالم يعج بجرائم النهب، وأنه يخاف أن ينتهي به المصير في قبضة العصابات في بلاده بعكس حالة الأمن والطمأنينة التي كان عليها في الماضي. 

ومن جهة أخرى، هدد ميسي باعتزال اللعب مع منتخب الأرجنتين إذا لم يفز بكأس العالم 2018.