|


بوبي لاشلي يظهر.. و «wwe» تسعى لزيادة الإثارة بين المصارعين

صراع القارات يتحول إلى خماسي

تغطية: خالد الشايع 2018.04.23 | 03:02 am

أعلن اتحاد مصارعة المحترفين WWE تحويل صراع السلالم الرباعي على بطولة حزام القارات إلى صراع خماسي بعد ضم بوبي لاشلي إلى كلٍّ من سيث رولينز "حامل اللقب"، وذا ميز، وساموا جو، وفين بالور، حيث تسعى إدارة WWE إلى تقديم عناصر الإثارة كلها في عرض "أعظم رويال رامبل"، الذي يقام الجمعة المقبلة في حلبة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في جدة.

وستكون المباراة من نوع السلالم، التي يتم تعليق الحزام عليها، على بُعد ستة أمتار، على أن يصعد الفائز سلَّمًا حديديًّا طويلًا للوصول إليه، وليفعل ذلك عليه أن يُسقط بقية منافسيه وإلا تعرَّض إلى السقوط من ارتفاع كبير.

وسيشهد العرض عددًا من المواجهات النارية الأخرى، منها مواجهة تربل إتش ضد جون سينا، ومواجهة بروك ليسنر ضد رومان رينز داخل قفص حديدي.

وكان لاشلي ظهر للمرة الأولى في عالم المصارعة عام 2004، لكنه لم يستمر طويلًا، واعتزل بعد ثلاثة أعوام إثر خسارته من جون سينا، واتجه إلى عالم التمثيل والقتال الحر بعد مسيرة حافلة على الرغم من قِصرها، فقد فاز فيها بلقب بطولة العالم ثلاث مرات، وبطولة الولايات المتحدة، والقارات مرة واحدة، لكنه فاجأ الجميع بالعودة مجددًا إلى الحلبات الأسبوع قبل الماضي. وأشارت تقارير صحفية إلى أن WWE تخطِّط لبناء سيناريو عداوة بين بوبي لاشلي، النجم الكبير العائد إلى حلباتها أخيرًا، وبروك ليسنر، بطل WWE العالمي.