|


أبوابونا مريض.. وليوناردو معلق في دبي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.08.08 | 04:00 pm

لا يزال البرازيلي ليوناردو دي سوزا المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يوجد في مدينة دبي الإماراتية، وذلك بسبب عدم إصدار التأشيرة الخاصة بالدخول إلى السعودية.

ويسعى الأهلاويون خلال الساعات المقبلة، إلى التحرك سريعاً من أجل إكمال الأوراق الخاصة باللاعب على أن يتم الحجز بأقرب طائرة إلى مدينة جدة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد. 

إلى ذلك لم يشارك في التدريبات النيجيري أبوابونا الذي يعاني ارتفاعاً في درجات الحرارة وسمح له الجهاز الطبي بعدم المشاركة في التدريب الذي أقيم على أرض ملعب النادي مساء أمس استعداداً للقاء الأول أمام الاتفاق في الدوري السعودي بعد أن منح المدرب الأوكراني لاعبي الفريق إجازة أمس الأول. وكان التدريب بدأ باجتماع مطول بين الجهاز الفني واللاعبين طالب من خلاله الأوكراني لاعبيه بالبداية القوية بالدوري ومحاولة عدم التفريط في أي نقطة 

ومن ثم بدأت الحصة التدريبية ميدانياً باللف حول الملعب وعمل الإطالات. بعدها ركز المدرب على النقاط التكتيكية المرسومة على أرض الملعب وطالب اللاعبين بتطبيقها.

وشهد التدريبات مشاركة جميع اللاعبين الثلاثين الذين ينتظر أن يرفع المدرب توصياته الأخيرة بإبعاد بعضهم ومنحهم فرصة الإعارة أو عمل مخالصة معهم.