|


هزم الاتحاد على أرضه.. وطار بأول ثلاث نقاط

الباطن.. بداية يسجلها التاريخ

جدة ـ ماجد هود 2017.08.12 | 03:00 am

كسب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفـــين السعودي.

ونجح الباطن في تسجيل بداية مميزه له بعد أن أضاف أول ثلاث نقاط في رصيـــده النقطي خاصة أن الانتصار حضر خارج ملعبه وقاده إلى وصافة الترتيب خلـــف التعـاون المتصدر برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وسجل أهداف الباطن البرازيلي تراباي أديسون د 8 و د 68 والبرازيلي جورجي سيلفا د 89، فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد المصري محمود كهربا د 88. 

ومن كرة مرتدة تصل للمتمركـــز تراباي أديسون والذي صوب كرة ترتد من قدم بدر النخلي لتعود لأديسون والذي بمهارة وإتقان يلعبها على يسار فواز القرني هدف تقدم د 8 لفريق الباطن 

وأضاف البرازيلي تراباي أديسون الهدف الثاني له ولفريقه الباطن د 68، عندما وصلته كرة عرضية داخل المنطقة غمزها برأسه داخل الشباك علــى يسـار فواز القرني الذي حاول التصـــدي ولكنها كانت أسرع وسكنت الشباك الاتحادية.

واستغل محمود كهربــــا تمريرة البديــــل خالــد السميري داخل المنطقة ولعبها داخل شباك مزيد فريح د 88 هدف تقليص للاتحاد، ولكن الفرحة لم تستمر عندما قضى عليها جورجي سيلفا بعد أن سجل الهدف الثالث للباطن من كرة لعبها بإتقان في الزاوية البعيدة على يسار فواز القرني هدفا ثالثا د 89، لينهى جميع الآمال الاتحادية، ليعلن بعدها حكم اللقاء فهد المرداسي عن نهاية اللقاء بفوز الباطن .