|


الإدارة توفر 46 مليونا

سبعة ملايين تحرم النصر من الأجانب الثلاثة

الرياض - حواس العايد 2017.08.12 | 03:00 am

 



أكدت لـ "الرياضية" مصادر، أن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، وفر 36 مليون ريال "من جيبه الخاص"؛ لتسديد رواتب اللاعبين المتأخرة ومستحقات سابقة، وأنه سيتم إيداعها في حسابات اللاعبين المحليين والأجانب على دفعتين مساء اليوم السبت وغدًا الأحد.

وأوضحت المصادر، أنه توجد قضايا على نادي النصر في لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي، بمبلغ يصل إلى 17 مليون ريال، وأن الإدارة النصراوية وفرت 10 ملايين، منها ستة ملايين من حقوق النادي، لدى الناقل الحصري لدوري المحترفين، والتي أودعها الاتحاد السعودي لكرة القدم في حساب النادي مساء الأربعاء الماضي، و4 ملايين وفرها رئيس النادي من جيبه الخاص.

وكان الأمير فيصل بن تركي تلقى وعدًا من عضوي شرف ـ تحتفظ "الرياضية" باسميهما ـ بتوفير الـ 7 ملايين ريال المتبقية، وتكملة المبلغ، إلا أن الوعد لم يتم الإيفاء به، كما باءت محاولات الإدارة النصراوية توفير المبلغ بالفشل، حتى إغلاق البنوك أبوابها مساء أمس الأول الخميس؛ وهو ما يعني عدم تسجيل الثلاثي الأجنبي البرازيلي ليوناردو رودريجو والليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو.

من جانب آخر، من المقرر أن يصل المغربي محمد فوزير لاعب النصر الجديد إلى مطار الملك خالد بالرياض غدًا الأحد، على أن ينتظم في تدريبات الفريق مساء بعد غد الإثنين؛ ليتم تجهيزه لخوض لقاء الاتفاق في الجولة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين.