|


الهزاع يفوز بجائزة الجمهور.. وخيري يعود من الإصابة

الاتفاق يطوي صفحة الأهلي.. ويفتح ملف النصر

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.08.13 | 03:00 am

يبدأ فريق الاتفاق اليــــوم الأحد تحضيراته لمواجهــة النصر الجمعـــة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن منح مدرب الفريق الصربي ميودراج يسيتش اللاعبين راحة يوم أمس السبـت بعد المجهود الذي أدوه خلال مباراتهم مع الأهلي، والتي كسبها الفريق 2ـ1.

وطالب يسيتش اللاعبين بعد نهاية مباراة الأهلي بأخذ قسط كاف من الراحة، والالتزام بالبرنامج الغذائي الموضوع لهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه، مشدداً على ضرورة طي صفحة مباراة الأهلي تماماً.

ومن المقرر أن يشارك في التدريبــات الظهير الأيمن في الفريق سعد خيري، الذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي ما دفع المدرب لتغييره، حيث أظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لشد بسيط لن يعيقه عن العودة للتدريبات.

وفي السياق ذاته، كشف الجهاز الطبي عن عودة الثلاثي المصاب لاعبي الوسط حسن الحبيب، ويحيى عتين، والظهير الأيمن عمر السنين، خلال فترة التوقف الذي سيشهدها الدوري بعد الجولة الثانية، حيث سيبدؤون برنــامجهم اللياقي مع الجهاز الفني.

من جانب آخر، اختار جمهور نادي الاتفاق هزاع الهزاع هداف الفريق أفضل لاعب في مباراة الأهلي ليتوجه بجائزة موبيل التي تُمنح أسبوعياً للاعبي الاتفاق عبر التصويت. وسيتم تسليم الهزاع الجائزة قبل تمرين اليوم، وتنافس الهزاع على الجائزة مع كل محمد الكويكبي وأحمد إبراهيم والكويتي فهد الهاجري.