|


الهدوء يخيم على شارع الصحافة

الاتحاد يستعين بأسامة المولد

جدة ـ علي العمري 2017.08.13 | 03:00 am

ألقت خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام نظيره الباطن 1ـ 3 أمس الأول في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بظلالها السالبة على أرجاء النادي، إذ خيم الصمت التام على مقر النادي في شارع الصحافة، فيمــا فضل اللاعبــون اســـتغلال الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني أمس بعيداً عن النادي.



ردود أفعال

وفي أول رد فعـــل للخسارة، قررت إدارة النادي تعيين أسامة المولد المعتزل أخيراً في منصب مدير الفريق بعد أن ظل المنصب شاغراً منذ استقالة مناف أبو شقير موسم 2015ـ 2016. وسيتعرف المولد على مهامه خلال الاجتماع مع أنمار الحائلي رئيس النادي عصر اليوم على أن يباشر مهامه بدءاً من التدريبات التي تستأنف في الفترة المسائية.



مناقشة الأوضاع

ومن المقرر أن يعقد أنمار الحائلي رئيس النادي اجتماعاً مع اللاعبين، كما سيجتمع أيضاً بالجهاز الفني لمناقشة وضع الفريق والعمل على تدارك الوضع إلى حين المغادرة إلى معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري.



غياب المصابين

إلــى ذلــك، يبـدأ التشيلي سييرا مدرب الفريق اليوم برنامج تحضيراتــه لمواجهــة الفيحاء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ضمن الجولة الثانية للدوري، علماً بأنه لم يتمكن من الاستفادة من جهود المصابين في المباراة المقبلة نظراً لعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية والفنية، إذ ما زالوا يواصلون تدريباتهم في مقر النادي.