|


المولد يطالب الاتحاديين بتصحيح الأوضاع قبل مواجهة الفيحاء

تسعة يجبرون سييرا على تشكيلة الباطن

جدة - علي العمري 2017.08.14 | 03:00 am

أغلق التشيلي خوزيه سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد تدريبات فريقه مساء أمس، في وجه عدد من الجماهير التي حضرت إلى مقر النادي لمتابعة التحضيرات بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام الباطن 1ـ3 في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.



تهيئة نفسية

وانطلقت تحضيرات الفريق لمواجهة الفيحاء السبت المقبل ضمن الجولة الثانية للدوري باجتماع أسامة المولد مدير الكرة الجديد مع سييرا مدرب الفريق لمناقشة الخطة المستقبلية للإعداد، ومن ثم تواصلت الاجتماعات، حيث اجتمع المولد بلاعبي الفريق وألقى كلمته الأولى حيث شدد في بداية الأمر على ضرورة التصحيح وإظهار الفريق بالمظهر الذي يليق بتاريخ النادي العريق وبما يرضي جماهيره.

وتركز حديث القائد السابق على الجوانب المعنوية في سبيل تعزيز الثقة والروح داخل المجموعة، بعد ذلك رحب اللاعبون بمدير الكرة الجديد ودارت بينهم بعض النقاشات الأخوية.



تسعة في العيادة

وفرض المدرب التشيلي مرانا استرجاعيا على اللاعبين الأساسيين، فيما وجد تسعة لاعبين في العيادة الطبية وصالة الحديد مما جعل سييرا في حيرة من أمره في التعامل مع العدد القليل المتبقي، حيث اكتفى بإجراء حصة لياقية خفيفة ثم مناورة مصغرة على جزء من الملعب.

إلى ذلك، لن يتمكن التشيلي خوزيه سييرا من التنويع من خياراته في لقاء الفيحاء المقبل بعد أن أكدت " للرياضية " مصادر داخل الفريق بأن كافة اللاعبين المصابين لن يستطيعون التعافي بشكل تام يسمح لهم بالمشاركة في المواجهة المقبلة، وسيكتفي التشيلي بالمجموعة التي شاركت أمام الباطن .