|


الاتحاد يستأنف عقوبات الحسم

جدة ـ ماجد هود 2017.08.16 | 03:00 pm

قدمت إدارة نادي الاتحاد استئنافًا ضد قرارات غرفة فض المنازعــــــات بالاتحاد السعــــودي لكرة القدم، القاضية بإلزام النادي دفع مبلغ 14 مليون ريال لنادي هجر، تمثل مستحقـات انتقـــال الثنائــــي أحمد الناظري وفيصل الخراع إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد موسم 2016 ـ 2017م.

وتسـعــى الإدارة الاتحادية من خلال تقديم الاستئناف عبر محاميها، إلى تفادي العقوبات المنتظرة من لجنة الانضباط في حال عدم سداد المبلغ، أو عدم التوصل إلى اتفاق لعمل تسوية مع الإدارة الهجراوية، التي أعدت مذكرة كاملة حول القضية تمهيدًا لرفعها إلى لجنة الانضباط اليوم أو غدًا، للمطالبة بتطبيق اللوائح والأنظمة في حق الاتحاد، مع رفض عمل أي تسوية أو تفاهم خلاف سداد المبالغ كاملة.

وكشفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعـة في إدارة نـادي هجر، عن أن الاتحاد لا يحق له الاستئناف في القضيتين اللتين كسبهما الهجراويون بمبلــــغ عشــــرة ملايين ريال، بسبب انتهاء المدة المحددة للاستئنــاف، علــى عكس القضية الثالثة التي تنتهــي مهلــة الاستئناف فيها اليوم.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن إدارة نادي هجر تستند في موقفها إلى اتفاقية موقّعة بين الطرفين، وموثقة في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توضح تفاصيل بنود الانتقال كاملة.